Women and Memory Forum

دورة تدريبية حول التاريخ الشفاهي ومناهج البحث النسوي

تعقد مؤسسة المرأة والذاكرة دورة تدريبية حول التاريخ الشفاهي ومناهج البحث النسوي في إطار مشروع “ دورات تعليمية في دراسات النوع (الجندر)” والذي يقوم على تدريس موضوعات ومفاهيم تأسيسية في دراسات النوع (الجندر) ونظرياته ومناهج بحثه عبر التخصصات المعرفية والمجالات الأكاديمية المختلفة، مع إتاحة قراءات تطبيقية وعرض لأهم المراجع ومصادر البحث الرئيسية حول قضايا النوع في مجالات العلوم الاجتماعية والإنسانية.

الدورة التعليمية حول التاريخ الشفاهي النسوي موجهة إلى الباحثات والباحثين الشباب المهتمات والمهتمين بدراسات الجندر ومناهج البحث النسوي والعاملات والعاملين في المجتمع المدني المهتمات والمهتمين بالدراسات النسوية والعلوم الاجتماعية والإنسانية.

 

600899_10152443816213572_592689500_n

 

تعقد الدورة التعليمية في الفترة من 17-19 فبراير 2022، في دار “هُنّ” للنشر والتوزيع بالقاهرة -29 ش 106، المعادي- مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية.

تقام الدورة على نفقة المؤسسة للمشاركين والمشاركات من داخل جمهورية مصر العربية على أن تتكفل المؤسسة بنفقات الإقامة والانتقالات للمقيمين والمقيمات  خارج القاهرة.

 

·         أخر ميعاد للتقديم سيكون يوم الثلاثاء 18 يناير 2022.

·         يتطلب التقديم خلق حساب على Gmail

·         رابط التقديم:  shorturl.at/tzLUW

·         للاستفسارات:  wmf-workshops@wmf.org.eg

·         سيتم التواصل مع من تم قبولهم/ هن عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال تليفونياً في ميعاد أقصاه 31 يناير 2022.

 

مؤسسة المرأة والذاكرة هي مؤسسة بحثية غير هادفة للربح تسعى إلى الإسهام الفعّال في إنتاج ونشر معرفة بديلة حول النساء في المنطقة العربية. كما تهتم المؤسسة بإعادة قراءة التراث والتاريخ الثقافي بهدف تشكيل وعي داعم لأدوار النساء الاجتماعية والثقافية في مواجهة الصور السلبية والنمطية السائدة.

 

هل تريد الحصول على اخبار ومنشورات مركز المرأة والذاكرة في صندوق البريد؟ سجل في نشرتنا الاخبارية.

Subscribe to our mailing list